القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف آي فون 12 مواصفات وسعر الهاتف وموعد الانطلاق




تصميم الهاتف ،سعر هاتف ايفون 12مواصفات،تصميم الموبايل،موعد الانطلاق،تاريخ إصدار iPhone 12



ايفون 12 يعد هاتف آيفون هو الهاتف الجديد والمتوقع ظهوره من شركة ابل المميز بمواصفاته العالمية من حيث الشكل والتصميم والمواصفات الخارقة وهناك توقعات ان ينطلق الهاتف في أيلول سبتمبر 2020.


هذا هو الوقت الذي يصل فيه iPhone التالي ، وسيكون هذا "الهاتف " iPhone 12 - هو الأول من نوعه في Apple لدعم شبكات 5G . تشير تقارير أخرى إلى تصميم iPhone 12 الجديد كليًا الذي يتخلص من درجة iPhone المميزة أثناء إضافة وظيفة Touch ID داخل العرض. ويمكن أن يكون هناك المزيد من طرازات iPhone أكثر من المعتاد.

تاريخ انطلاق هاتف ايفون 12:


ظهرت مجموعة iPhone 11 لأول مرة في حدث Apple الصحفي في 10 سبتمبر من العام الماضي ، لذا فمن المنطقي أن يتبع iPhone 12 الجديد في سبتمبر 2020. لذلك ، إذا تمكنت Apple من البقاء على المسار الصحيح وظهر الهاتف في اليوم الثاني الثلاثاء من الشهر ، يمكن أن ننظر في تاريخ إصدار iPhone 12 في 8 سبتمبر.

ظاهرة النوتش، صداع النوتش


على الرغم من وجود مخاوف بشأن الفيروس التاجي ، إلا أن تقرير Bloomberg الأخير يقول أن iPhone 12 لا يزال في طريقه إلى إطلاق الخريف. ومع ذلك ، يعد هذا جدولًا زمنيًا غامضًا إلى حد ما ، وعلى الرغم من عودة المصانع الصينية إلى الإنترنت ، إلا أن Apple لديها شركاء في سلسلة التوريد في جميع أنحاء العالم يشعرون بتأثير جائحة الفيروسات التاجية.

والخبر المفرح هو أنه في الفترة التي تسبق إطلاق ايفون 11، قمنا بسماع الكثير من الشائعات والتسريبات حول هاتف ايفون القادم الذي تم تغييره كثيرًا. يتضمن ذلك إمكانية دعم لشبكات الجيل الخامس 5G، وكاميرات جديدة، وتصميمًا جديدًا كليًا، وشاشة عالية الدقة … إذا صحت كل الشائعات المنتشرة حول جهاز ايفون 12، فربما يكون هذا هو التحديث والنقلة الكبير التي نتوقعها .

لقد قمنا بجمع لكم أحدث اخر التسريبات والاحاديث المنتشرة حول آيفون 12 الجديد في المقالة أدناه، وأضفنا بعض الأفكار حول ما نتوقعه، استنادًا إلى خبرة سنوات عديدة من مراقبة ومتابعة الشائعات المتنامية حول أحدث جهاز ايفون.

مواصفات هاتف آيفون 12:


الشاشة: 6.67 بوصة

الكاميرا الخلفية: 24+12+8+2 ميجابيكسل

الكاميرا الامامية: 12+8 ميجابيكسل

مساحة التخزين: 64\128 جيجابايت ابل ايه 14

الذاكرة العشوائية: 6\8 جيجا رام

المعالج: ابل ايه 14

البطارية: 5000 ملى امبير وليثوم ايون, غير قابلة للازالة, شجن سريع

نظام التشغيل: iOS 14



موقع انطلاق الهاتف وسعره:




لا توجد أي أخبار رسمية حول تاريخ إصدار ايفون 12 حتى الآن، ولكن "التقنيات"  عليقين من معرفة الوقت المُحدد لإطلاقه الرسمي. حيث تطلق آبل هواتفها الجديدة تقريبًا في وقت منتظم من كل سنة، وفي حين أن هناك شائعات حول تغيير الوقت في كل سنة، فإنها تظل دائمًا في الوقت المماثل وتذهب كل الشائعات أدراج الرياح.

أولاً، سيكون تاريخ إصدار ايفون الجديد هو أيلول (سبتمبر) 2020 – وتحديدًا خلال الأسبوع الثاني. لذلك سنتوقع  أننا سنرى آبل تُكشف عن ايفون 12 في 8 سبتمبر (أو ربما 15 سبتمبر إذا كنا نتحدث عن تاريخ الطرح الرسمي في الأسواق).

عندما يتعلق الأمر بسعر ايفون 12، فمن المحتمل أن يظل مناسبة  مع سياسة البيع العامة الخاصة بالشركة. ولنا في الهاتف الأخير مثال، حيث يبدأ سعر ايفون 11 من 699 دولارًا / 729 جنيهًا إسترلينيًا، ويبدأ ايفون 11 Pro بسعر 999 دولارًا / 1049 جنيهًا إسترلينيًا، ويبدأ سعر ايفون 11 Pro Max بسعر 1099 دولارًا أمريكيًا.


شكل وتصميم  ايفون 12:


تُشير أحد التقارير إلى أن تكلفة خامات انتاج ايفون 12 قد ترتفع، مما قد يعني ارتفاع الأسعار في تجارة التجزئة.

آخر تسريبات آيفون 12:


في البداية نحن على يقين  تامة من أن هواتف آبل التي ستصدر في عام 2020، سيُطلق عليها سلسلة ايفون 12، وليس 11S أو ما شابه ذلك.

لهذا السبب نحن نسميه ايفون 12، على الرغم من أن آبل لم تؤكد هذا الاسم رسميًا بعد. قد يُطلق عليه الآخرون اسم ايفون 2020 أو ، لكننا لا نفكر في أن يكون هذا قد يكون الاسم المميز للهاتف الرائد القادم لشركة أبل.

ايفون 12 وتصميم جديد كليًا:

قد تقوم آبل بإجراء بعض التغييرات الكبيرة والجذرية على التصميم والشاشة لسلسلة ايفون 12، بما في ذلك التخلص من النوتش.

توقعات بأن يأتي ايفون 12 بتصميم مشابه لايفون 4

أو على الأقل، قد يفتقر أحد الهواتف القادمة إلى درجة كبيرة للنوتش وفقًا للمحللين، مع احتمال أن تكون الكاميرا الأمامية موضوعة تحت الشاشة بدلاً من ذلك. إذا حدث هذا، فإننا نتوقع أن يكون أغلى طراز من ايفون 12 هو ما سيحتوي على تلك الميزة – من المحتمل أن يكون ايفون 12 Pro Max.


متى يقضي ايفون 12 على مشكلة  النوتش كبير الحجم.


قد لا تكون الكاميرا الأمامية مدمجة في الشاشة أيضًا، حيث يشاع أيضًا أن شركة أبل تقوم بتجهيز هواتفها التالية بماسح ضوئي في الشاشة.

سيكون هذا تغييرًا كبيرًا يُحسب للعلامة التجارية، نظرًا لأن الهواتف الحالية لا تحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الإطلاق. ومع ذلك، إذا كانت الشائعات المنتشرة حول الكاميرا صحيحة بالفعل، فلن يكون من الممكن الحصول على جميع مزايا خاصية Face ID، لذلك قد يحل محل ماسح بصمات الأصابع هذا محل خاصية Face ID، على الرغم من أننا لسنا مقتنعين بأن آبل ستذهب إلى هذا الحد.

حجم شاشة آيفون 12:


قد يحتوي طراز واحد أو أكثر من هواتف 2020 على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وهو ما يُعد ارتفاعًا من 60 هرتز في الهواتف الحالية. هذا هي أبرز الشائعات التي تدور فيما يخص الشاشة. هذه مطالبة لطالما سمعناها أكثر من مرة، وما يزيد مشروعية هذه المطالب أن بعض الهواتف لديها بالفعل معدلات تحديث أعلى من 60 هرتز، مثلها مثل بعض أجهزة iPad، لذلك هذا أمر لا يمكن تصديقه.

قد تتغير أحجام الشاشة أيضًا، حيث قال محلل آبل الموثوق Ming-Chi Kuo إن ايفون 12 Pro Max يمكن أن يكون له شاشة بحجم 6.7 بوصة (ارتفاعًا من 6.5 بوصة على iPhone 11 Pro Max)، وقد يكون لدي ايفون 12 Pro شاشة بمقاس 5.45 بوصة (بانخفاض عن 5.8 بوصة على ايفون 11 Pro).

ويضيف أن الجهاز القياسي سيبقى مقاس شاشته على ما هو عند 6.1 بوصة، لكن سيتم ترقيته من شاشات LCD إلى OLED. هذه مطالبة سمعناها أكثر من مرة، وسيعني أن جميع هواتف ايفون 2020 سيكون لها شاشة OLED.

 أخيرًا هاتف آيفون  5G:


تشير التوقعات إلى أنه من المفترض أن تدعم الأجهزة الثلاثة شبكات الجيل الخامس 5G، ونحن متأكدون تمامًا من أن جهاز واحد على الأقل سيدعم ذلك، قد يكون ذلك الجهاز مدعومًا بمعالج A14 Bionic 5nm – ما يعنيه بالنسبة للمستهلك العادي هو ايفون مع عمر بطارية أطول وقدرة أكبر من أي وقت مضى. سيكون هذا مثيرًا للإعجاب، نظرًا لأن عمر بطارية ايفون حاليًا هو أفضل ما رأيناه من قبل.

قد يحصل ايفون 12 أيضًا على تحديث  للكاميرا، حيث يقال وجود كاميرا ثلاثية الأبعاد تعمل بالليزر لتضمينها. سيكون هذا في الخلف، وبينما تشير اقاويل واحدة فقط إلى وجود مستشعر يعمل بالليزر، تتحدث أخرى أيضًا عن مستشعر شديد الحساسية، لذلك لن تخرج تطويرات الكاميرا عن تلك التي ذكرناها.


من المنتظر أن يحصل ايفون 12 على ترقيات فيما يخص الكاميرا

أخيرًا، هناك فرصة خارجية أن تضيف آيفون  آبل جهاز رابع إلى التشكيلة الخاصة بها في عام 2020، على الاغلب سيُسمى ب iPhone SE 2. قد يكون هذا خيارًا ذو سعر منخفض وميزانية اقتصادية ليكون الهاتف الأول من نوعه من آبل.

آخر أخبار الهاتف الجديد آيفون 12:


تعد هاتف ايفون 11 ترقية قوية ولكنها تلعب على الجانب الآمن بدون أي تلاعب، وبالتالي فهي باهتة بعض الشيء لشركة آبل. بالنسبة إلى ايفون 12، نريد أن نرى تغييرات أكبر وأكثر مُخاطرة، مثل ما يلي.

خصائص جديدة مميزة في آيفون 12:

في البداية نود أن ننوه إلى أنه يجب أن يكون جهاز ايفون الجديد جيدًا حقًا وعبقريًا. أفضل من المتوقع. نحن نتحدث عن أشياء لم نفكر فيها حتى. التوقعات والأحلام التي نأمل أن تطورها عقول أبل حاليًا في مختبرات الشركة.

تصميم جديد بالكامل:

ايفون 12 : الأخبار والتسريبات ،سعره،ايفون 5G


من المتوقع ان يكون الشيء الذي نريده أكثر من ايفون 12 هو تصميم جديد. عندما طرحت آبل نفس التصميم منذ عدة سنوات حتى الآن، منذ أن جددت المظهر مع iPhone X.


تصميم ايفون 12 المتوقع


بالتأكيد، يتم تبديل بعض الأشياء، لكن الجوهر العام هو نفسه. وقد بدأت الأمور تبدو محفوظة قليلاً. يرجع الفضل في ذلك إلى النوتش الكبير، والذي قد يكون ضروريًا لجميع مكونات الكاميرا اللازمة لـ Face ID، لكننا نرغب في تقليص حجمه أو أن تتم إزالته إن أمكن.

نوع شاشة آيفون 12:


نود أن يكون لجهاز ايفون 12 شاشة تستحوذ على الواجهة الأمامية بالكامل، وإحدى الطرق لتحقيق ذلك هي تحريك الكاميرا الأمامية التي تأخذ حيزًا لا يُستهان به من الشاشة. إذا تمكنت آبل من تحقيق ذلك بشكل فعال، فمن المؤكد أن الشاشة ستثير إعجابك.

كما نود أن تُعيد شركة آبل إضافة ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، في الأوقات التي لا تعمل فيها تقنية Face ID كما ينبغي. لكننا نريد ذلك في الشاشة أيضًا، أو الأفضل من ذلك، جعل الشاشة بأكملها ماسحة ضوئية كبيرة للبصمات، حيث يشاع أن آبل تخطط لتصميم هاتف يدعم تلك التقنية في المستقبل.

معدل تحديث أعلى آيفون :



من المنتظر أن يأتي ايفون 12 بشاشة بمعدل تحديث أعلى

إحدى الطرق التي تقوم بها بعض الشركات بتحسين عروضها هي زيادة معدل التحديث عن 60 هرتز المُعتاد. على سبيل المثال، يحتوي OnePlus 7 Pro على معدل تحديث قدره 90 هرتز.

يمكن أن يساعد ذلك في جعل التفاعلات مع شاشة الهاتف والرسوم المتحركة ناعمة الملمس، لذلك نود أن نرى آبل تقدم معدل تحديث أعلى خاص بها. هذا الأمر غير وارد، خاصة وأن بعض طرز iPad Pro لديها معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

إطالة  عمر البطارية بشكل أفضل:

لأول مرة منذ سنوات، مع تشكيلة iPhone 11، يبدو أن آبل قد أعطت أولوية فعلية لعمر البطارية في هواتفها، لكننا نريد من الشركة أن تذهب أبعد من ذلك مع ايفون iPhone 12. أو على الأقل لا تتراجع.

ما زلنا ننتظر ذلك الجهاز الذي يمكن أن يستمر بشكل مريح لمدة قليلة، ونود أن يكون iPhone 12 (أو على الأقل iPhone 12 Pro Max).

دعم 5G:


ما هو الجيل الذي المتوقع ليفون  12 ؟


تبدو آبل مُتخلفة قليلًا إلى الخلف عندما يتعلق الأمر بـ 5G، حيث لا تقدمها أي من هواتف تشكيلة iPhone 11، في حين تقدمها بعض الأجهزة المنافسة مثل Samsung Galaxy S10 5G وOnePlus 7 Pro 5G.

لا يُعد افتقار آبل إلى الدعم اللازم لتلك التقنية أمرًا كبيرًا في الوقت الحالي، حيث لا تزال تغطية 5Gمتراجعة للغاية في معظم البلدان، ولكن بحلول وقت إطلاق iPhone 12 سيكون متاحًا على نطاق أوسع وسيقوم عدد كبير من الهواتف الأخرى بدعمه، لذلك سيكون الوقت قد حان آيفون  للقفز على متن الطائرة.

والخبر السار هو أن هناك شائعات كثيرة بأن أجهزة iPhone 2020 ستدعم شبكة الجيل الخامس، لذلك هذا شيء من المحتمل أن نحصل عليه.

السعر المتوقع آيفون 12:


نحن نطلب ذلك كل عام مع أجهزة ايفون الجديدة وهذا العام حصلنا عليه بالفعل، حيث يأتي سعر iPhone 11 الأساسي أقل من iPhone XR. لذلك ليس من المستحيل في الواقع أن نرى سعرًا أقل – أو سعرًا مخفضًا لبقية السلسلة.

لن نعول على ذلك الأمر كثيرًا، ولكن هواتف آبل منخفضة الأسعار هي الأكثر مبيعًا في السنوات الأخيرة، لذلك يجب أن يكون هناك بعض الحوافز لخفض الأسعار حيثما كان ذلك ممكنًا.

عيوب هاتف آيفون12:


•لايمكن نزع البطارية من الهاتف.
•سعر الهاتف مرتفع.
•الهاتف سميك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات