القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي للاندرويد بعد التحديث

لعبة ببجي ببجي لايت تنزيل ببجي تحميل لعبة ببجي

تعد لعبة ببجي من أشهر ألعاب الحروب والقتال المشهورة خلال وقتنا الحالي، حيث نجحت هذه اللعبة في فرض نفسها بسرعة فائقة على الكثير من ألعاب الفيديو الأخرى المتوفرة حاليا داخل الأسواق الإلكترونية، كما تمكنت لعبة ببجي أيضا من منافسة العديد من ألعاب الفيديو الإلكترونية الأخرى التي كانت متواجد خلال السنوات القليلة الماضية، حيث استطاعت أن تحتل قمة التنزيلات على مستوى العالم عبر متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد ومتجر آب ستور للهواتف الأيفون.

نبذة عن لعبة Pubg :


  • انطلقت لعبة Pubg أول مرة عبر الأسواق الإلكترونية يوم 23 من شهر مارس عام 2017، حيث كانت متاحة عبر أجهزة إكس بوكس، وويندوز، ومع تطوير شركة تينسنت لهذه اللعبة، تم إصدار نسختان منها أيضا عام 2018 لمنصتي أندرويد، وآي أو إس. 
  • قامت شركة تنسنت بالتعاون مع شركة بلوهول من أجل إصدار نسخة جديدة من هذه اللعبة على الأجهزة المحمولة الذكية، بحيث تعمل بنفس المحرك الذي تعمل بواسطته النسخة الأصلية. 
  • تم تطوير النسخة الأصلية للعبة Pubg عن طريق شركة بلوهول عبر محرك أنريل إنجن 4 بحيث أصبحت تحتوي على اللغة العربية. 
  • لعبة ببجي هي في الأساس لعبة البقاء، حيث أن مهمتك داخل اللعبة تكمن في محاولة البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المباراة، وذلك عن طريق استخدام كل ما هو متاح من مركبات وأسلحة ومعدات قتالية للقضاء على أعدائك من اللاعبين داخل اللعبة. 

أسلوب اللعب داخل لعبة ببجي


  1. يصل عدد لاعبين لعبة Pubg إلى 100 لاعب في المباراة الواحدة، بحيث يكون هذا هدف كل لاعب من هؤلاء اللاعبين إلى أن يكون هو الناجي الوحيد خلال الجولة. 
  2. يتم اللعب داخل لعبة Pubg عن طريق التصويب من منظور الشخص الثالث أو الشخص الأول، كما يتمكن اللاعب من الاختيار بين الخوادم وتحديد إذا كان يريد اللعب وحده أو ضمن فريق، وآخر فريق أو شخص يبقى على قيد الحياة يكون هو الفائز بالمباراة. 
  3. في بداية كل جولة يقفز اللاعبين من طائرة باستخدام المظلات على جزيرة وهم مجردين بشكل كامل من أي سلاح. 
  4. بمجرد هبوط اللاعبين على الجزيرة، يقوم كل لاعب بالبحث عن الأسلحة والمركبات القتالية داخل المباني وغيرها، وهذه الأسلحة والمركبات يتم توزيعها على الخريطة في بداية المباراة بشكل عشوائي. 

حظر لعبة ببجي


  • خلال شهر مارس عام 2019، تم حظر لعبة Pubg في الهند بعد أن قررت الحكومة الهندية أن لعبة Pubg هي لعبة عنيفة ومدمنة للغاية، كما أنها غير لازمة خلال مواسم الامتحانات، كما تم القبض على العديد من الطلاب لأنهم قد خالفوا القوانين، وتم فرض حظر مماثل للعبة Pubg داخل العراق ونيبال في شهر أبريل لعام 2019، وذلك لأنهم وصفوا هذه اللعبة بأنها ضارة للمراهقين والأطفال، وأيضا قامت المملكة الأردنية ومقاطعة آتشيه الإندونيسية بإصدار قرار حظر مماثل. 
  • في الهند، قامت الحكومة بإلقاء القبض على 10 مراهقين هنود، وأصدرت الحكومة الهندية قرار بالسجن ضدهم. 
  • في العراق، قام مجلس النواب العراقي في أبريل 2019 بصدق قرار بالإجماع على حظر لعبة ببجي، وغيرها من الألعاب الإلكترونية التي تدعو إلى العنف، مشيرا أن هذه الألعاب تمتلك تأثير سلبي على الأطفال والمراهقين والشباب. 
  • في الأردن، في شهر يوليو لعام 2019 تم حظر لعبة Pubg بشكل رسمي داخل الأردن، وذلك بعد أن تم وصفها من قبل الحكومة الأردنية باللعبة القتالية العنيفة، وذلك بعد أعلنت منظمة الصحة العالمية أن نتائج هذه اللعبة القتالية ضارة وسلبية على المجتمع. 

reaction:

تعليقات