القائمة الرئيسية

الصفحات

تابع كل ما يخص المنح وفرض العمل

تعلن وزارة التنمية الاجتماعية وبالتنسيق مع اللجنة القائمة على مبادرة ( #عيلة_واحدة

 

وزارة التنمية الاجتماعية : قسائم شرائية ل5131 أسرة لمدة 5 شهور


أعلن مفوض عام وزارة التنمية الاجتماعية للمحافظات الجنوبية أ. لؤي المدهون أنه سيتم استهداف 5131 أسرة بواقع 22169 منتفع في مشروع قسيمة شرائية لمدة 5 شهور .
هذا وأكد المدهون أن قيمة القسيمة الشرائية 35 شيكل للفرد الواحد في الشهر , لافتا إلى أنه تم اختيار الأسر الأكثر تضرا من جائحة كورونا ومسجلة على قوائم استهداف الوزارة , وأن هذه المساعدة جاءت نتاج الإجراءات التي اتخذتها  الحكومة للتخفيف عن الأسر ومساعدتها جراء اعلان حالة الطوارئ لمواجهة جائحة كورونا في قطاع غزة .
وفي سياق متصل نوه المدهون إلى أن الأسر المستفيدة ستبدأ في تلقي المساعدة ابتداء من يوم غد الاثنين الموافق 30 نوفمبر 2020   
لافتا إلى أن القسيمة ستصرف عن طريق الرقم السري أو الكود الذي ستقوم وزارة التنمية الاجتماعية وبرنامج الأغذية العالمي بإرساله للأسر عن طريق الجوال برسالة قصيرة , علما بأن لكل شهر كود مختلف



التنمية الاجتماعية تعلن عن موعد صرف مبادرة عيلة واحدة بالتنسيق والتعاون مع اللجنة القائمة على المبادرة 


أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بالتنسيق مع اللجنة القائمة على مبادرة عيلة_واحدة  أنها ستصرف دفعة جديدة من التبرعات التي تبرع بها موظفو الحكومة من مستحقاتهم لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة وذلك بناءً على المعايير التي تنطبق على الحالات المشمولة في الصرف.


هذا وأكدت الوزارة أن الصرف سيبدأ  من بنك البريد بدء من يوم الثلاثاءالموافق 24 نوفمبر 2020، وذلك بحسب كشف الأسماء الذي تم اعتماده من  وزارة التنمية الاجتماعية، وسيتم  ابلاغ الاسماء المستفيدة من خلال رسائل نصية.




إعلان هام صادر عن وزارة التنمية الاجتماعية


تعلن وزارة التنمية الاجتماعية وبالتنسيق مع اللجنة القائمة على مبادرة ( #عيلة_واحدة )، أنها ستصرف دفعة جديدة من التبرعات التي تبرع بها موظفو الحكومة من مستحقاتهم لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة وذلك بناءا على المعايير التي تنطبق على الحالات المشمولة في الصرف.

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة  اليوم السبت، وبالتنسيق مع اللجنة القائمة على مبادرة ( عيلة واحدة )، أنها ستصرف دفعة جديدة من التبرعات التي تبرع بها موظفو الحكومة من مستحقاتهم لصالح الاسر الفقيرة والمحتاجة.

وسيبدأ الصرف من بنك البريد بدءا من يوم غد الأحد الموافق 18 اكتوبر ٢٠٢٠، وذلك بحسب كشف الأسماء الذي تم اعتماده من وزارة التنمية الاجتماعية، وسيتم إبلاغ الأسماء المستفيدة من خلال رسائل نصية.
reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. والله الحمدالله ماشفنا اشي ولا راح انشوف شو هذا وين حظنا احنا

    ردحذف
  2. الحمدالله على كل حال
    ما شفت شيء منهم
    وﻻ راح انشوف شيء منهم حسبي الله ونعم الوكيل عليهم بس
    وعلى كل ظالم وساهم في ظلم أهل غزة وتامر عليهم وظلمهم وحرمهم

    ردحذف
  3. بتمنا اسمنا يكون من ضمن الاسماء احنا محجورين ومدش مدور علينا الحمدلله

    ردحذف

إرسال تعليق