القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل امي دلال والعيال حلقة اليوم كاملة


 

اهلا ومرحبا بكم نتابع معكم احداث حلقة اليوم من مسلسل امي دلال ولكن قبل أن نبدأ في الحلقة لا تنسى الاعجاب والاشتراك في القناة ليصلكم كل جديد


قبل البدء في الأحداث الأخيرة من مسلسل امي دلال نتعرف سريعا على قصة المسلسل تم نبدأ في الحلقة 



تعرض «شاهد » الدراما الخليجية «أمي دلال والعيال» للكاتب عبدالعزيز الحشاش والمخرج سلطان خسروه، بطولة هيفاء عادل، إبراهيم الحربي، وعبير أحمد، وغيرهم، والمسلسل هو آخر أعمال الممثلة البحرينية الراحلة صابرين بورشيد.



تدور أحداث المسلسل حول امرأة تتعرض لظروف قاسية توصلها إلى التسوّل أمام أحد أبواب المساجد، والحكاية تتحدث عن زوجة أب غير تقليدية، حياتها مليئة بالتضحيات والوفاء حيناً، وبالجحود والانتهازية أحياناً.



وتعرب الفنانة عبير أحمد عن سعادتها بإطلالتها القوية من خلال «شاهد »، موضحة أن «الشخصية بداية أربكتني، لم أكن أعرف إذا ما كان علي التعامل معها كامرأة طيبة لديها دوافع معينة لتصرفاتها أم شريرة، وحينما تكلمت مع الكاتب عن الشخصية وتناقشت مع المخرج حولها وجدت أنها مشابهة لكثير من النساء اللواتي نقابلهن في الحياة، فلا تمثل الشر المطلق ولا الخير المطلق، إذ نراها طيبة مع أبنائها لكنها تتخذ مواقف حادة مع الآخرين».



من جانبه، يؤكد إبراهيم الحربي «أننا ننتظر عرض المسلسل بفارغ الصبر، إذ إننا صورناه منذ أشهر طويلة، ويضم مجموعة من الممثلين الخليجيين، على رأسهم الممثلة هيفاء عادل»، مشيراً إلى أن «العمل يضيء على المشاكل الأسرية التي تعاني منها العائلة الخليجية، ونتابع كيف تتقاطع المصالح أحياناً، فيتفق أشخاص فيما بينهم أو يختلفون».


اقرأ أيضا مسلسل عروس بيروت جميع الحلقات 

الشخصية التي أجسدها في «أمي دلال والعيال» بداية أربكتني، فلم أكن أعرف إن كان علي التعامل معها كامرأة طيبة لديها دوافع معينة لتصرفاتها أم شريرة، لكن حينما تكلمت مع الكاتب عن الشخصية وتناقشت مع المخرج حيالها، وجدت أنها مشابهة لكثير من النساء اللواتي نقابلهن في الحياة، فلا تمثل الشر المطلق ولا الخير المطلق، إذ نراها طيبة مع أبنائها لكنها تتخذ مواقف حادة مع الآخرين، خصوصا أنها ناظرة مدرسة وتخاف على ابنتها، وتشك في زوجها ونلمس عندها ما يمكن وصفه بالخبث المبطن الذين نجده كثيرا عند بعض الناس.



قالت الفنانة عبير أحمد، في تصريح صحافي: ستكون لي إطلالة قوية من خلال «شاهد VIP»، وهي منصة نسبة مشاهديها مرتفعة جدا، وأتلهف لمتابعة أحداث المسلسل، خصوصا أنه سيعرض بعد أكثر من عام ونصف العام على الانتهاء من تصويره.


وتابعت: الشخصية التي أجسدها في «أمي دلال والعيال» بداية أربكتني، فلم أكن أعرف إن كان علي التعامل معها كامرأة طيبة لديها دوافع معينة لتصرفاتها أم شريرة، لكن حينما تكلمت مع الكاتب عن الشخصية وتناقشت مع المخرج حيالها، وجدت أنها مشابهة لكثير من النساء اللواتي نقابلهن في الحياة، فلا تمثل الشر المطلق ولا الخير المطلق، إذ نراها طيبة مع أبنائها لكنها تتخذ مواقف حادة مع الآخرين، خصوصا أنها ناظرة مدرسة وتخاف على ابنتها، وتشك في زوجها ونلمس عندها ما يمكن وصفه بالخبث المبطن الذين نجده كثيرا عند بعض الناس.


وأضافت أحمد ستكون في الأحداث الأخيرة للمسلسل، ويسرني أنني التقيت فيه لأول مرة الممثلة الكبيرة هيفاء عادل، التي استمتعت بالعمل معها، مشيرة إلى أن الحبكة الدرامية تتميز بمجموعة أشخاص مترابطين، بينهم تباين ويتفقون من أجل مصالحهم فقط، وتردف بالقول: شخصيتي فيها أكثر من نقلة، ومفاجأة غير متوقعة في نهاية الحلقات، لاسيما أنها تشهد تغيرا جذريا ضمن الأحداث.

لمشاهدة جميع الحلقات 


وأضافت أحمد: الشخصية رئيسية في المسلسل، ويسرني أنني التقيت فيه لأول مرة الممثلة الكبيرة هيفاء عادل، التي استمتعت بالعمل معها، مشيرة إلى أن الحبكة الدرامية تتميز بمجموعة أشخاص مترابطين، بينهم تباين ويتفقون من أجل مصالحهم فقط، وتردف بالقول: شخصيتي فيها أكثر من نقلة، ومفاجأة غير متوقعة في نهاية الحلقات، لاسيما أنها تشهد تغيرا جذريا ضمن الأحداث.



تُعرض الدراما الاجتماعية الخليجية «أمي دلال والعيال» ابتداءً من اليوم، وتنبث يومياً من الأحد إلى الخميس على «شاهد VIP»، بطولة هيفاء عادل، إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، عبير أحمد، غدير السبتي، شهاب جوهر، أسامة المزيعل، مي عبدالله، نواف النجن، فواز حمد، صابرين بورشيد، في الشرقاي، حسين الحداد، عبدالناصر الزاير، عبدالله بهمن، ورانية شهاب، من كتابة عبدالعزيز الحشاش، وإخراج سلطان خسروه.

reaction:

تعليقات